أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 9:38 مساءً

محجوبة التريدي رئيسة جماعة بوروس تنفرد حصريا بالتواصل مع المجتمع المدني.

بتاريخ 8 فبراير, 2018 - بقلم هيئة التحرير

محجوبة التريدي رئيسة جماعة بوروس دائما في مقدمة طابور الرؤساء بالرحامنة ، هي الأولى تُنجز برنامج عملها و سباقة إلى تأليف هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مُبادرة لتوحيد الزي المدرسي بمدارسها العمومية على نفقتها الخاصة و مُستشرفة لمستقبل سياحي على مرمى حجر من مدينة النخيل و ها هي اليوم تلتقي بمجتمعها المدني قصد ترتيب أوراقه لإعداد مشاريع ذكية قادرة على التنافسية و من أجل تنمية قدرات الفاعلين في التنمية و المقاربة التشاركية في الترافع و تركيب المشاريع و كسب رهانات التحدي للسياسات العمومية.

و تزامن هذا اللقاء التأطيري الذي أشرف عليه الفاعل الدولي عدنان ملوك مع انقضاء الآجال المحددة لتقديم مشاريع في إطار الاستفادة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية فالتمس المجتمعون من عامل الإقليم التمديد فاستجاب لهم مُسعفا مجتمعا مدنيا تواقا إلى النهوض بأوضاعه الاجتماعية و الاقتصادية ، مجتمع مدني أرادت له الرئيسة محجوبة التريدي أن يرتقي و ينخرط و يلعب دورا طليعيا لن يتسنى لنظرائه في أطراف جغرافيا الرحامنة المترامية لأن السياسة قتلت روح الديمقراطية التشاركية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.