أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 2:33 صباحًا

مركز فجر الحرية الفلسطيني ضيفا على روابط الرحامنة.

بتاريخ 4 أبريل, 2019 - بقلم هيئة التحرير

استقبل عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان مساء يوم أمس الأربعاء وفدا فلسطينيا مكونا من زهرات و أعضاء مركز فجر الحرية الذي يقوم بزيارة مجاملة للفاعلة الجمعوية سعيدة الشابي و كان برفقتها ممثلة الرحامنة بالجهة الزوهرة الغندور و المستشارة الجماعية فوزية بودركة ، و رحب العامل بالوفد و أكد على الروابط التاريخية المتينة و توابث نصرة الشعب المغربي لأراضي فلسطين المقدسة و عبر رئيس الوفد نعيم صب لبن عن خالص امتنان الشعب الفلسطيني للملك محمد السادس الذي يدعم بلا هوادة القدس عاصمة لفلسطين.

و سيشارك زهرات مركز فجر الحرية في الحفل الافتتاحي برقصات محلية تراثية كما سيتم غناء ” صوت الحسن ينادي ” من أداء إحدى الفنانات الفلسطينيات تعبيرا عن دعم لامشروط لقضية الصحراء العادلة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.