أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 11:24 مساءً

مزامير الحيطانيست بابن جرير.

بتاريخ 3 ديسمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

من يوجد في دفة التسيير بابن جرير يواجه لسانا سليطا في الضفة الأخرى و التي ليست سوى حيطان الفايس و حيطان الإسمنت و الطين ، و من يبني حجرة و يشعل شمعة و يلعن الظلام يجني عوسج زرعه بذرة و الفاشلون يحطمون كل الأسوار و الأبراج من أجل لا شيء يشفي غليلهم.

لا يفقهون في التدبير مخر إبرة و لا يغيرون حبة خردل و لا يشكرون و لا يصمتون و ينسفون عن سبق إصرار و ترصد و يتبجحون بالمُثل العليا و القيم و هم لا يستطيعون تركيب الجمل المفيدة و لا لهم في العير و لا في النفير ، هم يتقنون تبخيس الناس أشيائهم و يحطمون النظم و لا يعنيهم إلا شيء واحد و هو أن يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون….

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.