أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:56 مساءً

موسم صخور الرحامنة : ملامح النجاح عن بعد.

بتاريخ 22 سبتمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

على بعد أيام قليلة تنطلق فعاليات مهرجان الطلبة و الرمى و الخيالة بصخور الرحامنة تحت شعار ” ثراث الرحامنة دعامة لشبابها ” ، الاستعدادات كما التقطتها العدسة و صيد الكاميرا تؤشر على ضخامة الحدث و التظاهرة و الصورة تنقل مشهدا لفضاء التبوريدة في قمة الإبداع و بالمحاذاة معرضا للصناعة التقليدية و المنتجات المحلية و غير بعيد حديقة للألعاب المتنقلة و منصة لإقامة سهرة فنية كبرى.

نسخة رقم 14 تكريس للموروث الثقافي الممتد إلى قرون هي طبعة متجددة مبدعو برنامجها يتحدثون عن التميز و الارتقاء في الأداء و عن التسويق للصورة ، المنظمون يتحدثون عن جملة من المفاهيم و المرتكزات المطلوبة فيما أضحى يسمى EVENEMENTIEL و الماركتينغ المجالي و الزووم على النخب و الأطر المهاجرة من أجل صناعة ثقافة النوستالجيا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.