أخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 4:09 صباحًا

نسخة ثانية لموسم روابط : عامل الرحامنة ينجح في المهمة.

بتاريخ 5 أبريل, 2019 - بقلم هيئة التحرير

كما كان متوقعا تجح عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان في مهمة تسويق المجال عبر تظاهرة ثقافية ذات أبعاد و دلالات هوياتية و كان افتتاح النسخة الثانية خير شاهد على التنظيم المحكم و الحضور النوعي الحاشد و التنزيل الجيد لمعنى الروابط بين أبناء القبيلة الممتدة وجدانيا على امتداد الوطن ، فليس من السهل تحريك المجاري الراكدة و ليس هينا خلخلة مشهد ثقافي هش و سحب قاطرة تجر الهشاشة و مع ذلك إرادة التفاؤل انتصرت لأن ورائها رجال صدقوا و لأن دائما العزيمة تهزم و تقهر العدم.

و في اليوم الأول للنسخة الثانية اختزال للنجاح و اختزال لمشهد ثقافي متجانس رغم كل التنافر و الاختلاف ، و كانت ابن جرير اليوم ناطقة بلغة المشترك الإنساني الذي ترجمته الموسيقى و التعبير الفني و الأهازيج و النغم الصحراوي و المقدسي و الأندلسي و كذلك بلغة الاستشراف يتنظيم يوم للاقتصاد و الاستثمار و الخطو نحو المستقبل….

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.