أخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 11:04 مساءً

هؤلاء رجال الخفاء في روابط الرحامنة.

بتاريخ 9 أبريل, 2019 - بقلم هيئة التحرير

بكل تجرد و بكل موضوعية هناك بعض الشخصيات بابن جرير التي تصنع التاريخ في الظل و في خفاء و ناذرا ما يتم تسليط الضوء عليها أو بالأحرى لا يتم الانتباه للمجهود الذي تبذله ، بحيث لا يمكن القفز على الدور الذي يقوم به والي الأمن عمر الخمري و الأجدر القول ما قام به على وجه الخصوص في تأمين الحدث الذي عرفته ابن جرير الأسبوع المنصرم و لا يجوز تجاهل إسهام باشا مدينة ابن جرير في كل الترتيبات التنظيمية و كل التنسيق الذي قام به رئيس الشؤون الداخلية يوسف العروصي حتى يكون الحدث في المستوى الذي كان فيه..

و حينما نتحدث عن نجاح التظاهرة فغالبا ما تتجه الأنظار إلى الجهة المنظمة التي يكون عملها محوريا و لِماما ما ينتبه الجمهور العريض إلى الأدوار الأخرى المركزية و فعلا شكل يوم الاختتام تكريم هؤلاء إلى جانب آخرين فرصة للاعتراف و التقدير و الاستحقاق و التنويه و شكلت سابقة لتثمين الوظائف التي يضطلع بها رجال غالبا ما يكونون خارج أضواء الإعلام و المجتمع المدني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.