أخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:11 صباحًا

وا رحمتاه لقد أكلتنا البراغيت بابن جرير.

بتاريخ 3 أغسطس, 2018 - بقلم هيئة التحرير

قمة العسف نستشعره بنون النسوة بابن جرير ، رئيسة إحدى المراكز السيادية بابن جرير تنفث سمومها في وجه الصحافة المحلية و نسيت سنمها و قصتها التي ترويها العجائز على ماعون الدجاج البلدي و على أرصفة طفولة في وضعية صعبة و في حفلات الأعراس و تاريخ الدعم الإيبيري بلا أي وقع يذكر.

الرئيسة أطلقت رصاصة ” رحمتها ” على جسد صاحبة الجلالة و تهكمت بسخافتها على صحافتنا و شتان بين السخافة و الصحافة و هي تُضمر ما لا تظهر و في مكنونها شيئ من الحنق على صحافة نقلت بأمانة موقفا جماعيا للنسيج الجمعوي بابن جرير بأن لا أحد يمثله في الوقت الراهن و حتى إشعار آخر ، فمن أخطأ الكبس على الزناد ؟ و من أصابه الحَوَل ؟ أنت أيتها الرئيسة تخلفت عن موعدك مع التاريخ و أسرفت في الغرور و نسيتِ أن لا أحد اقترعقك وصيةً على الملايير هباء منتورا في ” خم الفيافي ” و أنتِ تعتقدين بأن عيونا تحرسك و لا تعلمين قدرك في شارع لن يرحمك بعد اليوم بعد أن ارتديت ثوبك الأبيض الناصع و غازلك المعجبون و المعجبات تزلفا و طمعا في ابتسامتك الساحرة.

الأيام بيننا و الشارع ساحة لوغى إعادة الكثير من الأمور لنصابها و المجاري إلى مصباتها ، و أول سؤال حارق ما هو مبرر وجودك في الفضاء الفسيح و ما هي وصفتك السحرية لوظيفة مزدوجة و واهمة أنتِ بوصفك الحُطيئي لصحافتنا على تواضعها أن تكسري شوكة قلمنا المنتصب دائما لفض بكارة الساحرات….

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.