أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 12:39 صباحًا

وضع اعتباري للصم و البكم بابن جرير.

بتاريخ 6 أكتوبر, 2017 - بقلم هيئة التحرير

زف رئيس جماعة ابن جرير خبر بناء مركز للصم و البكم بمناسبة حفل فني أقامته جمعية أم المؤمنين عائشة من أجل إدخال البسمة على فئة مهمشة على حد تعبير رئيستها ، مناسبة أماطت اللثام عن تخليات التعاون الوطني لهذه الفئة التي جاءها المرسول من الديار المقدسة محجوبة أورير بعد عودة ميمونة في لفتة منفلتة في زمن الإقصاء من مبادرات خاصة من رحم فضاء المبادرات النسائية التي ينبغي أن تدعم مشاريع فئة قادرة على الخلق و الإبداع.

توزيع المحافظ و الكتب و الأدوات المدرسية من طرف أم المؤمنين عائشة كان ذي بعد إنساني خالص و في طيات رسالة اللفتة بين السطور مؤداها الاهتمام بهذه الفئة على غرار العناية الملكية الفائقة ، في أفق تعزيز الجانب الاجتماعي لكل الفئات ذات الاحتياجات الخاصة التي مازال التعامل معها هشا و ضحلا و لا يرقى إلى المستوى المطلوب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.