أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 10:44 مساءً

وقفة احتجاجية مفتوحة لأرباب و سائقي الشاحنات بالرحامنة.

بتاريخ 25 أكتوبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

يخوض أرباب و سائقي الشاحنات بالرحامنة وقفة احتجاجية مفتوحة بساحة أوتار احتجاجا على تقليص الحمولة المسموح بها إلى النصف و احتجاجا كذلك على الارتفاع المتزايد لأسعار المحروقات ، و يُعزي المهنيون إضرابهم و شلل قطاع نقل البضائع إلى سياسة صم الآذان و الحيف الذي طالهم من قبل الوزارة المعنية و يعلنون الاستمرار في موقفهم حتى تحقيق مطالبهم و فتح قنوات الحوار و الرجوع إلى جادة الصواب.

و بسبب الإضراب المفتوح التهبت أسعار الخضر و الفواكه و تضرر الاقتصاد و الطريق السيار و محليا لاحت أزمة نقل البضائع في الأفق و انعكس التوقف عن العمل على القدرة الشرائية للمضربين ، و الذين يُحملون الحكومة تداعيات تدهور أوضاعهم الاجتماعية و انكماش الاقتصاد و الاحتقان الاجتماعي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.