أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 9:45 مساءً

و مازال العاطي يعطي بابن جرير.

بتاريخ 28 أكتوبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

تسلم مدير مركز المتخلى عنهم بابن جرير اليوم الأحد 28 أكتوبر أولى دفعات الدعم الإنساني من جمعية الحكمة و فعل الخير بمراكش بعدما توصل المركز يوم أمس السبت بمساعدات من طلبة و أطر معهد الانطاكي للصحة فضلا عن التنشيط الذي ملأ المكان على مدى يومين ، تقاطر و توافد و تواتر لمحسنين من داخل و خارج الإقليم على مركز بات يستقطب اهتمام شخصيات رفيعة المستوى من أجل إقامة فضاء بمساحة ألفين متر لفائدة المتخلى عنهم بمواصفات هندسية و معمارية ذات جودة عالية.

و جدير بالذكر بأن المركز حصل على تنويه من رئاسة النيابة العامة و يحظى بتتبع دقيق لقاضي الأحداث بوطرف و أضحى يتمتع بسمعة طيبة لدى العديد من المتدخلين في العمل الاجتماعي و الإنساني لما يوفره من من خدمات و عناية و رعاية من حضانة و تعليم أولي و تغطية صحية و أنشطة موازية و خرجات بوأته في فترة قصيرة على إحداثه الدرجة الرفيعة …و مازال قطار المتخلى عنهم ينتقل من محطة لأخرى بلا توقف و يقطع المسافات بلا كلل في سبيل طفولة متروكة يتحمل المجتمع برمته وزرها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.