تنسيقية جمعيات المجتمع المدني لساكنة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة تشكر جميل المتدخلين باستقبال أول حافلة للنقل الحضري.

0

BO1

كان هذا شعار ساكنة سيدي بوعثمان وهي تستقبل دخول أول حافلة للنقل الحضري التابع لشركة “ألزا”، بعد أن بحت أصوات شبابها الجامعي منذ ثلاثة سنوات كان آخرها تدخل المجتمع المدني ممثلا في تنسيقيته التي أجرت لقاءات مارطونية مع السلطات المنتخبة ممثلة في رئيس المجلس البلدي لبلدية سيدي بوعثمان الذي بدوره قطع شوطا مهما في تحقيق هذا الحلم، والسلطات الوصية ممثلة في رئيس قسم الشؤون الاقتصادية لعمالة الرحامنة قصد رفع اللبس والغموض الذي عاشته ساكنة سيدي بوعثمان بعد أن تلقوا وعدا بتفعيل اتفاقية الشراكة منذ بداية الموسم الماضي، هذه اللقاءات الاستفسارية لمآل هذا الملف، كشفت الغموض والضبابية التي عاشت عليها الساكنة، حيث اتضح أن تفعيل الاتفاقية –كما عبر عنه رئيس قسم الشؤون الاقتصادية- بعمالة الرحامنة وكذا ولاية مراكش، راجع لسبب غياب المدير العام لشركة “ألزا” “كونجي”، كما تلقينا نسخة إرسالية من السيد والي ولاية مراكش فحواها إلحاحه الشديد على شركة “ألزا” قصد تفعيل الاتفاقية المبرمة في هذا الشأن.

وإن تنسيقية جمعيات المجتمع المدني لساكنة سيدي بوعثمان تقدم أحر التشكرات  على مجهودات كل من ساهم في إدخال هذه الفرحة على قلوب الساكنة والمساهمة في فك العزلة القاتلة التي عاشتها منطقة سيدي بوعثمان، وإن الشكر الأوفر للسيد والي ولاية مراكش وعامل عمالة إقليم الرحامنة والسلطات الوصية والمنتخبة بسيدي بوعثمان على تجاوبهم مع تنسيقية الجمعيات وسعة صدرهم لتحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره بعد أن بحت الحناجر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.