اعتصام بسيدي بوعثمان بالرحامنة ومشي على الأقدام إلى حدود ولاية مراكش.

0

2015-01-14 14.52.04

تعتزم الكنفدرالية الوطنية للشغل المنسقية الجهوية بمراكش تنظيم اعتصام أمام مقر دائرة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة يتوج بمسيرة عمالية مشيا على الأقدام في اتجاه ولاية مراكش والخلفية الثاوية وراء ذلك استنفاذ كل المحاولات الرامية إلى تسوية وضعية العمال المنضوين تحت لواء النقابة والعمال المهضومة حقوقهم بالرحامنة عموما ،وفي طليعة التسويات المطروحة إرجاع المطرودين تعسفا من شركة بيض الرحامنة وتسديد كل المستحقات المتخلدة بذمتها.والبلاغ الذي بين أيدينا جامع مانع نجعله مشتركا بين الجميع لكل غاية مفيدة.

z1

z2

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.