الحوزية بالرحامنة قرية نموذجية لم لا ؟

0

H1

الحوزية التي دشنها الملك أثناء زيارته لإقليم الرحامنة ليست هي الحوزية التي توجد عليها اليوم شتان بين أمس الطين و أرض موحلة شتاءا و متربة صيفا و يوم التكسية و الإنارة العمومية و رونق المناظر و جمالية المكان ، الزائر للحوزية يجد نفسه في قرية نموذجية و لا في شرم الشيخ فهي فعلا أصبحت قبلة لكل الزائرين من كل حدب و صوب و من كل فج عميق و صارت قبلة للسائحين و السابحين في أرض الله الواسعة.فهل زرتم دوار الحوزية عفوا تلك القرية النموذجية قرية و لا في الأحلام بل هي قرية مقتبسة من جزر الكناري و التايتي و الهواي ، إنها قرية يعيش أهلها بنمط عيش المدينة و يلبسون لباسها و كل الحضارة هي أسلوب و ثقافة شبابها.إنها مجرد أضغاث أحلام و أحلام يقظة من قلب الحدث!!

H2

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.