رئيس جماعة اولاد املول بالرحامنة الجنوبية يصحح بالقلم الأحمر

0

 

خرجت رئيسة جمعية الأوائل للتعيم الأولي بجماعة أولاد املول إعلاميا بإحدى جرائد مراكش و كشفت في تصريحها عن إنجازها الكبير الذي حققته تاركة حياتها الباريزية لتنذر حياتها للعمل التطوعي الذي وهبته نَفَسا جديدا و بعثته من رماد العدم و أرسلت سهام عتابها على من يضعون العصا في عجلتها و هي التي لا أغراض لها سياسية، و هنا انتفض رئيس الجماعة حمو قرشي و انبرى إلى قلمه الأحمر ليصحح للرأي العام بأنه يدعم التعليم الأولي منذ سنة 2016 و التجربة رائدة بجماعته انخرطت فيها المديرية الإقليمية للتربية و التعليم بكل تماهي مع الخط التصاعدي الذي تأسس بدعم الشراكة للنهوض و الارتقاء بالتعليم الأولي و الحقيقة التي لا يعلمها كثيرون أن الجمعية اليوم صارت جمعيتين لأسباب خِلافية داخلية لا علاقة للجماعة بها مرتبطة أساسا بالقانون الأساسي و تفعيل مقتضياته أما و أن التصريح لا ينطوي على تشويش سياسي مبطن فإنه يستبعد المسافة بين هذا و ذاك و الأدهى من ذلك أن في التصريح عمد عن سبق إصرار و ترصد تمويه للحقيقة و تحويرها و التي تبدو ساطعة بإقالتها من الجمعية من طرف ستة أعضاء من أصل تسعة و تكوين الستة لجمعية أخرى و عسى هذا هو جوهر المشكل و الإشكال الذي بات مصدر ازدواجية الخطاب و الهروب به إلى حد باريس!!!

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.