القباج يدشن مقر الأحرار بصخور الرحامنة
دشن محمد القباج المنسق الجهوي بمراكش أسفي و المنسق الإقليمي بالنيابة بالرحامنة يومه السبت مقر التجمع بصخور الرحامنة بحضور كافة القياديين بالإقليم و في كلمة موجهة للحضور قال القباج بأن الحزب بالرحامنة يراهن على المقدمة و الصفوف الأمامية و أكد بأن عبد اللطيف صنديل هو محاوره الوحيد و المنسقون المحليون و أعطى إشارته من أجل الإعداد الجيد بدون تخاذل و بكل حزم ليتفاعل معه عضو المجلس الوطني عبد الإله ازطوطي مشددا على احترام الخصوم و تخليق الحياة السياسية و نظافة الحملات الانتخابية و فتح الباب أمام الكفاءات و الشباب لأن القيم هي الكفيلة بتشجيع الكثلة الناخبة على التصويت و انتزاع المصداقية.




