مافيا الرمال ببوشان موضوع شكاية على أنظار عامل إقليم الرحامنة.

0

SS1

وجه مجموعة من المتضررين من ساكنة عبيد لكاف ببوشان شكاية لعامل إقليم الرحامنة مطالبة بفك العزلة عن الدواوير بسبب غزو مافيا الرمال والزحف المتنامي الذي طال الطرقات وتغلغل في أراضي محفظة بدون حسيب أو رقيب الشيئ الذي ترتب عنه مسالك طرقية مقطوعة ودواوير معزولة عن بعضها وعن المراكز المزودة للاستهلاك.وتقول الشكاية بأن الاستغلال العشوائي في مقالع هي ملك للغير مدعوم بترخيص من قائد قيادة بوشان الذي رفض استقبال المتضررين الذين توجهوا إليه من أجل حمايتهم من عسف مافيات منظمة لا يهمها سوى استنزاف الخيرات بداعي الترخيص حتى لا نقول التواطؤ،لأن ما يشفع في التدخل العاجل هو عدم القيام بدراسة التأثيرات البيئية المخولة لاستغلال مقالع الرمال بالمنطقة.

SS2

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.