مافيا الرمال ببوشان موضوع شكاية على أنظار عامل إقليم الرحامنة.
وجه مجموعة من المتضررين من ساكنة عبيد لكاف ببوشان شكاية لعامل إقليم الرحامنة مطالبة بفك العزلة عن الدواوير بسبب غزو مافيا الرمال والزحف المتنامي الذي طال الطرقات وتغلغل في أراضي محفظة بدون حسيب أو رقيب الشيئ الذي ترتب عنه مسالك طرقية مقطوعة ودواوير معزولة عن بعضها وعن المراكز المزودة للاستهلاك.وتقول الشكاية بأن الاستغلال العشوائي في مقالع هي ملك للغير مدعوم بترخيص من قائد قيادة بوشان الذي رفض استقبال المتضررين الذين توجهوا إليه من أجل حمايتهم من عسف مافيات منظمة لا يهمها سوى استنزاف الخيرات بداعي الترخيص حتى لا نقول التواطؤ،لأن ما يشفع في التدخل العاجل هو عدم القيام بدراسة التأثيرات البيئية المخولة لاستغلال مقالع الرمال بالمنطقة.


