Banniére SIAM

جمعية ألوان طفولية تحتفي بالأطفال المعوزين في حفل إفطار جماعي.

2

دشنت جمعية ألوان طفولية، يوم أمس، نسختها الأولى للعمل الخيري، بتنظيم حفل إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان، استفاد منه أزيد من 150 مستفيد من الأسر المعوزة و الفقراء و  الأطفال في وضعية صعبة و أبناء الأحياء الهامشية و النائية و المشردون و أطفال الشوارع. الحفل الذي نظم بمركز الإدماج الاجتماعي الصداقة، تخللته أنشطة ترفيهية و مقاطع موسيقية شبابية من إبداع أكبر تجمع للبهلوانات، وفرق شبابية واعدة.

و تجدر الإشارة إلى أن هذا النشاط كان مبرمجا تنظيمه بمنتزه مولاي الحسن، قبل أن يتقرر إحياءه بمركز الإدماج الاجتماعي الصداقة، لأسباب سياسية عصفت برئيسة الجمعية سمية المعاشي، من حزب العدالة و التنمية بتقديم استقالتها، مما حذا بكاتب فرع حزب العدالة و التنمية محمد خليلي و العضو بذات الجمعية إلى الإسراع بتقديم استقالته من الجمعية، ضمانا لاستقلالية الجمعية عن أي انتماء سياسي و دحضا للشبهات.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. النسر يقول

    ادا اتتك المدمة من ناقص فاعلمي انها الشهادة بانك كاملة يااخت سمية

  2. الجليلة يقول

    هاته السيدة تتلون مثل الحرباء حسب اهوائها و مصالحها الشخصيةفقط لا يهمه صدق الانتماء ولا الوفاء لا للدين و لا للمذهب تحرها اهواءها ، اما العمل الخيري عندها فلا يعدو ان يكون سوى مطية لركوب امواج الدعم و التماس اموال البر و الاحسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.