فلاحون من الرحامنة يرفعون تظلمهم إلى عامل إقليم الرحامنة .

0

 0

توصلت جريدة بلاد بريس بشكاية من بعض الفلاحين لرفع التظلم موجهة إلى عامل إقليم الرحامنة بخصوص مجموعة من المشاكل التي تعترض ملفاتهم المهملة بحسب لغة الشكاية بالشباك الواحد بإقليم قلعة السراغنة .

المشتكون اعتبروا الزبونية والمحسوبية وسيادة الرشوة هي ما يهيمن على السير العام للشباك محملين المسؤولية للمدير الإقليمي للفلاحة والمسؤول عن الشباك الوحيد ومطالبين في الآن ذاته من عامل الإقليم التدخل لفك هذه المعضلة  التي تعطلت بها ملفاتهم بخصوص السقي الموضعي، مشيرين في السياق ذاته إلى أن بعض الملفات تجد طريقها إلى الحل لأن أصحابها وجدوا من يقوم بتسهيل تلك العملية وملفات كثيرة تهمل على الرفوف ، مما يعطي بحسب شكايتهم الانطباع الأكيد بأن الأمور ليست على ما يرام هناك . المشتكون وفي خطوة مستقبلية سيقومون بطلب لقاء عامل الإقليم لعرض مشاكلهم مع الشباك  الوحيد ومن يقوم على تدبير الفلاحة إقليميا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.