الوقفة الإنذارية لنقابة الموظفين بالجماعة الحضرية لابن جرير تحدد يوم العيد موعدا للاحتجاج.

0

HAMDI

نفذ موظفو وعمال بلدية ابن جرير يومه الخميس وقفتهم الإنذارية ببهو الجماعة مرددين شعارات واخزة ضد مصلحة الموارد البشرية التي تراكم إرثا ثقيلا في تخليات التسوية والترقية،وكان سلاحهم الوحيد في وقفتهم الحضارية هو الجهر بما صدحت به حناجرهم ردحا طويلا من الزمن وحاولوا بالتناوب والتداول على الكلمات تمرير رسائلهم الخالية من أي ابتزاز أو دعاية انتخابية وكان همهم الوحيد هو تحقيق مطالبهم والخروج بسلام من حياة إدارية ومهنية محفوفة بمخاطر وانزلاقات القائمين على تسيير شؤون الموظفين.وحمل كاتب الفرع المحلي عبد العزيز ببانة رئيس الجماعة والسلطات المحلية مسؤولية تعرضه لأي مكروه من طرف رئيس المصلحة المكلفة بالموارد البشرية الذي هدده صباح اليوم بما يشبه التصفية الجسدية أو الاعتداء الجسدي والأمر سيان بالنسبة إليه،وهدد المتظاهرون سلميا بالاحتجاج يوم العيد في مسيرة حاشدة إلى مقر البلدية في حال عدم التسريع بأجرأة صرف مستحقات الساعات الإضافية ضاربين مواعيد أخرى لبقايا وبواقي الملفات العالقة الرابضة في ثلاجة المصلحة المعنية بالاحتجاج ومطالبين بتحريك المجاري الراكدة مناشدين لهيكلة جديدة للإدارة وتحسين وتجويد خدماتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.