توصلت جريدة بلاد بريس من مصادر موثوقة أنه تم ضبط ثلاث نساء قبل يومين من الآن صحبة شاب في مقتبل العمر داخل مقبرة جماعة انزالت لعظم التابعة لإقليم الرحامنة .
المصادر أكدت أن حارسا ليليا بتجزئة هو من عاين قرابة الساعة الواحدة ليلا ثلاث نساء وقد تسللن إلى داخل المقبرة رفقة الشاب الذي سيتبين بعض ضبط الدرك الملكي لهم جميعا بعد اتصال الحارس الليلي انه ابن واحدة منهن جاءت به من أجل حفر قبر معين حسب مصادرنا .
للإشارة فإن المعتقلات يقطن بمدينة ابن جرير ، ترى ما هي دوافع اقتحام المقابر بالليل على أهلها وهم رقود إلى جوار ربهم ؟ وما هو القصاص في حالة ثبوت جريمة كهذه في انتظار قصاص السماء ؟