عطش دوار لبغولة بالرحامنة بسبب طيش معروض على أنظار وكيل الملك.

0

21029_660_614049_opt

أقدم أحد أبناء دوار لبغولة بقيادة لبحيرة دائرة سيدي بوعثمان بالرحامنة على قطع قناة الماء الصالح للشرب المزود الرئيسي لساكنة الدوار فتسبب في إحداث أزمة عطش مازالت ترخي بظلالها إلى حدود كتابة هذه السطور،و الطريف في الأمر أن لا أحد حرك ساكنا بما فيهم قائد الدوار الذي ظل يتلكأ في إصلاح العطب و التدخل لردع من خالف القانون و ارتكب جريمة شنيعة في حق ساكنة الدوار.و إزاء حرمان بات يعاني منه الإنسان بدوار لبغولة و مع ما لحق الناس من ضرر مزمن استنكفت السلطات عن معالجته بالوسائل الزجرية تقدم رئيس جمعية التقدم و الازدهار بالدوار بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بابن جرير فيما اعتبرها جريمة يعاقب عليها القانون و ما اعتبره تجاوزا خطيرا لحقوق المواطنين في الاستفادة من صنابير الماء الصالح للشرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.