آثر نائب رئيس بلدية سيدي بوعثمان رحال مفيد أن يتفاعل مع ما استجد من تداعيات تبني الدفاع عن وضع بيئي عمر عقدين من الزمن و في الوقت الذي أثمرت مجهودات عامل إقليم الرحامنة محطة معالجة المياه العادمة حصدت السياسة عوسج و شوك الاحتجاج ، و في حديثه معنا عبر الهاتف أكد على حق الجماعة في التوضيح لأنه بحسبه لا ينبغي تبخيس الناس أشيائهم معتبرا احتجاج الأمس مجرد مناورة سياسية في الوقت الميت من عمر انتهاء المعاناة و هو احتجاج بمثابة ركوب على صهوة إحداث وشيك.و إليكم هذا التوضيح كما توصلنا به على بريدنا الالكتروني.