حزب الحمامة ينبعث من قلعته بالرحامنة.

0

عقد المنسق الإقليمي للأحرار بالرحامنة عبد العزيز العلوي أول لقاء تواصلي له بعد تعيينه خلفا للعكرود بمعقل الحمامة بدوار اولاد ابراهيم بالمحرة حيث التقى بحشد من المناضلين من الدواوير المجاورة و ممثلين عن القطاعات الموازية و بعض الشخصيات المرجعية و ألقى كلمة بالمناسبة أكد فيها على أن حزب أغراس لا يهمه العدد و لا الأرقام بل هو حزب يمتلك مشروع مجتمعي و يتوخى التنزيل الحقيقي لمسار الثقة و برنامجه التنموي و الإسهام في بناء وطن تتقلص فيه الفوراق الاجتماعية و تتعزز فيه الكرامة و يُضاهي الديمقراطيات العريقة ، لقاء تخللته كلمات ممثلة القطاع النسائي ازطوطي و رئيسة جمعية الحمامة النظيفي  و ممثل الشبيبة أشرف اليونسي و عضو المجلس الوطني عبد الإله اسويبة و لم يخلو من نبرة سياسية حادة لبعض المناضلين الذين يتوقون إلى التغيير بأسلوب سياسي جديد.

و جدير بالذكر أن المنسق الإقليمي للرحامنة عبد العزيز العلوي عبر عن نيته في استكمال البنية التنظيمية و شدد على تجديد النخب و ضرورة انخراط الشباب في العمل السياسي و تقوية التأطير و التعبئة في صفوف المناضلين و المناضلات لأن ذلك وحده كفيل بإرجاع الثقة و المصداقية للحياة الحزبية و تحسين الأداء التمثيلي و أهم الأشياء بالنسبة للتجمعيين ليس من ينجح في الاستحقاقات و لكن من يكون قريبا من المواطن..

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.