في زيارة له للصخور الرحامنة بمناسبة تخليد الذكرى العشرين لعيد العرش يوم أمس الخميس قام عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان بإعطاء انطلاقة المركز الصحي بعد تهيئته و تجهيزه و بداية أشغال المسبح قبل أن ينتقل إلى دوار اولاد رحو من أجل فتح صنابير نافورة تصل ساكنة الدوار بالماء الصالح للشرب في إطار مشروع ضخم لأربع مائة دوار بالرحامنة الشمالية و الوسطى على مراحل ثلاث ، و قد حث عامل الإقليم بالمركز الصحي الأطر الطبية على حسن الاستقبال و التواصل و جودة الخدمات و قال بأن التجهيزات هي أساسية و ينبغي أن تكون مدعومة بالعلاقات الإنسانية و السلوك البشري النبيل و طالب في محطته الثانية بتسريع الوتيرة و مراعاة المعايير التقنية حتى يكون المسبح جاهزا الصيف المقبل على أبعد تقدير و في محطته الأخيرة شارك ساكنة الدوار شربة ماء صافية من حنفية انتظرتها بفارغ الصبر و التي عبرت عن سعادة غامرة و فرحة عارمة بمعانقة الصنابير.
و جدير بالذكر أن المشروع الأول بتمويل من المجلس الإقليمي للرحامنة و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و مجموعة الجماعات و الثاني من طرف المجلس الإقليمي و المبادرة الوطنية و الجماعة الترابية صخور الرحامنة و الثالث من طرف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب.