محمد العيادي يشرف على تأسيس تنسيقية اولاد عامر تزمارين بالرحامنة الغربية
أشرف القيادي التجمعي بإقليم الرحامنة محمد العيادي اليوم السبت بمقر تنسيقية بوشان على تأسيس تنسيقية بغرب الإقليم بجماعة اولاد عامر تزمارين تشكلت في مجملها من ملتحقين جدد من حزب البام و من الغاضبين على تدبير الجماعة و الأوضاع التي تعيشها في عزلة قاتلة، حضر هذا التأسيس الذي انتُخب فيه عزالدين الخمسيج منسقا ثلة من المناضلين و المستشارين الجماعيين لتتواصل دينامية الهيكلة لكل القطاعات و التنظيمات الموازية تهييئا لاستحقاقات اليوم الواحد التي ستعرف تدافعا قويا و يرى متتبعون و محللون و ملاحظون للمشهد السياسي بالرحامنة على أن الخريطة التمثيلية سيكتب صفحاتها مؤرخون جدد بفعل الحتمية التاريخية.

