إعلان

إفتتاحية

كاريكاتير

إعلان

إعلان

الرئيسية » أخبار محلية » مديرية التعليم بالرحامنة….بلاغ صحفي

مديرية التعليم بالرحامنة….بلاغ صحفي

يستعد ما مجموعه 4398 مترشحة ومترشحا لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2021 بإقليم الرحامنة ، من بينهم 1846 مترشحة ومترشحا من الأحرار حيث سيجتاز مرشحو القطب العلمي والتقني والمهني الامتحان الوطني الموحد أيام 8، و9 و10 يونيو 2021، ومرشحو قطب الآداب والتعليم الأصيل يومي 11 و 12 يونيو الجاري موزعين على 20 مركزا للامتحان.

ولإنجاح هذا الاستحقاق الهام، وضمان تكافؤ الفرص بين المترشحين، تم تعبئة ما يناهز 1700 فردا من الموارد البشرية للقيام بهذا الإجراء علما أنه تم اتخاذ عدة إجراءات وقائية واحترازية لضمان السلامة الصحية للمترشحات والمترشحين وكافة الأطر المتدخلة من جهة، ومراقبة جودة الإجراء من جهة ثانية. إذ تم في هذا الإطار تشكيل اللجن الإقليمية لمواكبة وتتبع مختلف محطات هذا الاستحقاق الوطني، واعتماد برتوكول صحي يتضمن الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية.
وإذ تقدم المديرية الاقليمية الرحامنة هذه المعطيات، فإنها تقدم شكرها لكافة المتدخلين التربويين والاداريين والشركاء المساهمين والمنخرطين في تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الهام، و تهيب بالمترشحات والمترشحين الالتزام بمبادئ التنافس الشريف بما يضمن لهذه الامتحانات مصداقيتها على قاعدة الاستحقاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *