أخر تحديث : السبت 1 ديسمبر 2018 - 11:30 مساءً

أنقذوا شباب ابن جرير.

بتاريخ 1 ديسمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

يعيش شباب ابن جرير لكرة القدم أزمة خانقة يختزلها اللعب خارج أرضية الملعب و العجز المالي و هما سببان مباشران في التراجع الذي بات نحسا يطارد الفريق الأول و الحل ؟ إن وتيرة الأشغال بالملعب البلدي ليست بالسرعة المطلوبة و جرعة تنبيه و احمرار العين و ضغط على المقاولة المتكاسلة من شأنه استدراك الوقت الضائع و إرجاع الفريق إلى حضن جماهيره و توفير بعض المال الذي يذهب سدى ثم إن اجتماعا طارئا تُستدعى له كافة الفعاليات الاقتصادية كفيل بإخراجه من فخ العجز الصادم و إدخاله إلى غرفة الإنعاش و الانتعاشة و استعادة عافية تاهت في دروب التسول و السلف و ضيق الحال.

إن فريق شباب ابن جرير لكرة القدم ليس شأنا خاصا بالمكتب المسير لأن هذا الأخير استنفذ كل الجهود و كل الحلول و ما باليد حيلة بقدرما هو قضية كل الغيورين على اعتبار مدينة بين المدن ، فالنقد لا يجدي نفعا و العتاب مُثبط للعزائم و العقد الفريد يوجد في استنهاض الهمم و في قمم المسوؤلية.فمن غير الممكن التفرج على هذا CHUTE LIBRE ” السقوط السريع المدوي ” بلا وخز ضمير كما أنه من العار السكوت على استشهار منفلت و على دعم من يدعون أنفسهم أعيان و رجال أعمال و فعاليات اقتصادية و برلمانيين و هلم زعما للحرقة على القبيلة؟؟؟؟

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.