محجوبة التريدي أول رئيسة لجماعة بإقليم الرحامنة تزعم أنها ستخوض حربا بلا هوادة لاقتلاع البام من الجذور من قلعتها الجنوبية.

0

البي-جي-دي-الجماعة

من قلعتها الجنوبية ب ” بوروس ” بأقصى جنوب الرحامنة المحاذي لمدينة مراكش خرجت أول رئيسة جماعة بالإقليم منذ الاستقلال محجوبة التريدي عن صمتها في أول خرجة إعلامية لها بأن التحاقها بحزب العدالة و التنمية جاء بقصدية استئصال و اجتثات أكبر المعمرين لذات الجماعة التي ترأسها اليوم فتأتى لها ذلك بعد تسونامي أتى على الأخضر و اليابس بحصد ثلاثة عشر مقعدا من خمسة عشر مكنتها من تزكية خاصة من عبد الإله بن كيران الذي وعدها بالزيارة ، فهي تستعد بحسب تصريح إعلامي لها للشوط الثاني من المعركة باقتلاع جذور البام انطلاقا من الجنوب بغزو المصباح لكل التربة السياسية للرحامنة و يعد هذا بحق جرأة سياسية لم تصدر عن أباطرة السياسة بالرحامنة و صدرت عن امرأة من المغرب العميق أفصحت عن حلمها بإضاءة المصباح لكل الرحامنة فهل تصريحها ميثاق يمشي على الأرض أم مجرد أضغاث أحلام؟؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.