Banniére SIAM

جمعية كرامتي بابن جرير تتميز في صيف 2014.

1

H4

بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة ابن جرير نظمت جمعية كرامتي نشاط صيفيا لسنة 2014 تحت شعار “السباحة للجميع”  حيث عرف مسبح منتزه الامير مولاي الحسن اجتياحا كبيرا من طرف مؤطرين لجمعية كرامتي للتنشيط التربوي  حيث استقطبت اكثر من 300 طفل و طفلة من الاحياء النائية للمدينة في المرحلة الثالثة و التي دامت خمس أيام كاملة، أدخلت البسمة و السرور على نفوس الأطفال الذين يعيشون في وضعية صعبة من يتامى و متخلى عنهم و فقراء و معوزوين، وكانت نعيمة الحامدي المسؤولة الاولى عن النشاط تعطي اوامرها الصارمة في الاعتناء بابناء المدينة الذين لم يساعدهم الحظ في الحياة الكريمة، فأرجعت جمعية كرامتي كرامة هؤلاء الأبرياءالذين عانوا الإقصاء و الحرمان.

 فكانت أنشطة هادفة بتنظيم ألعاب الهواء الطلق و الألعاب المائية و مسابقا ت ثقافية و ترفيهية و اختتمت برنامجها الهادف بسهرة رمضانية تخللتها لوحات فنية من كناوة موكادور و أهازيج دينية و لوحات رمضانية نالت اعجاب الحاضرين. في الطرف الاخر كانت الزاوية مملوؤة عن أخرها ببنات حلوين يتزين بالنقش على الحناء و لباس زينة العروس و أخدت صور تذكارية ستبقى خالدة في تاريخ الجمعية و أذهان الأطفال مدى الحياة.

H1

H2

H3

H5

H6

H7

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حاضر ناضر يقول

    برنامج السباحة للجميع نظمته جمعية الرحامنة لمخيمات الطفولة و الشباب بشراكة مع الجماعة الحضرية لابن جرير بتنسيق مع جمعيات محلية استفادت من هدا البرنامج الترفيهي من بينها جمعية كرامتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.