Banniére SIAM

ماتت الأيام السينمائية الأولى بابن جرير و عاشت دورة المهرجان الوطني المقبلة.

2

أعلنت صفارة لجنة التحكيم للأيام الأولى بابن جرير يوم أمس الجمعة 19 أبريل بالمركز الاجتماعي”البايديا” عن تنويه لفيلم أسف عن التأخير لحمدي إشراق من مدينة ابن جرير و إحراز فيلم الطابق السابع لعبد الإله العلوي من العيون الدرع السينمائي و فيلم اللعبة لنذير بغداد من سطات في الرتبة الثانية و فيلم رحلة حلم لمنير علوان من سطات كذلك فائزا بالجائزة الثالثة. كما عرف هذا الحفل الختامي تكريم مدير دار الشباب محمد بودن و الزجال نجيب سليمان و صاحب فيلم القمح المنشور لأمين النقرشي، و شهد غيابا لافتا للفعاليات الثقافية و الإعلامية و الجمعوية بمدينة ابن جرير و ملأ كراسي فضاء مركز الحماية الاجتماعية طلبة المعهد المتخصص للسينما و السمعي البصري بالرباط و أتث هذا الديكور رئيس الجماعة الحضرية و نائبه الأول و قائد الملحقة الثانية و ممثل إدارة الفوسفاط الحجاج مساعيد و عضو المجلس الإداري لمؤسسة الرحامنة للتنمية المستدامة طارق العلامي و بعض الفعاليات القليلة المتعاطفة مع هذه التجربة الجنينية.

و تبين بالواقع و الملموس أن الكثير من الشركاء كانوا و هميين فقط و لم يظهر لهم أثر سواء كمدعمين بالمبيت و التغذية أو حتى بالحضور الذي سجلوه منافقين يوم الافتتاح.

و خرجت جمعية بانوراما للثقافة و الفن مرفوعة الرأس لأنها قامت بالواجب و زيادة و لأنها نالت استحسان شريكها الرئيسي الجماعة الحضرية التي عبر رئيسها عن احتضان مدينة ابن جرير المهرجان الوطني لسينما الهواة في السنة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. فاروق عبددالخالق يقول

    الاخ العزيز حمدي اشراق -مناسبة سعيدة ان اطالع فوز فيلمكم بجائزة المهرجان -واتطلع ان تتاح لي فرصة مشاهدته – وان لم يتيسر مشاهدته يكفيني ويسعدني ان تتابع نجاحاتكم مع تمنياتي بالتوفيق وتحياتي لكل الاصدقاء

  2. فاعل جمعوى يقول

    هل قامت جمعية بانورما بتوزيع الدعوات 2 نن المستفيد ليس شباب المدينة 3 طارق العلام اخد “حب و تبن” و الى فرصة اخرى نعرف ما يجر ى ولكن……..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.